نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم 28-11-2021 في الدوري الاسباني

 


تستضيف مباراة ريال مدريد وإشبيلية ، مباراة ريال مدريد وإشبيلية ، الدوري الإسباني ، اليوم الأحد ، بين ريال مدريد وإشبيلية في الموسم الأخير من الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو ، حيث تستضيف ريال مدريد. وسيواجه فريق مدريد منافسه الليلة في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لهذا الموسم لعد المباريات على ملعب إشبيلية ، وسيلعب كل فريق الليلة ويأمل في تحقيق نتيجة جيدة. ابق على قمة جدول الدوري. تبدأ اليوم ، 28 نوفمبر ، مباراة ريال مدريد وإشبيلية في تمام العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي. 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية

يخوض ريال مدريد مواجهة اليوم في الأسبوع الخامس عشر من حياة الدوري الإسباني لهذا الموسم ، المباراة الأولى وخسر الفريق مباراة واحدة.

فريق أشبيلية هو ضيف الليل ، وكذلك في الجولة الأولى من الدوري الإسباني لهذا الموسم ، حقق فريق أشبيلية انتصارًا كبيرًا في مجموعته في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي عندما كانوا على أرضهم. انتصر فولفسبورج وإشبيلية ، حيث لعب فريق إشبيلية 13 مباراة قبل أن يصبح ضيفًا على ريال مدريد دون سبب واضح ، بهدفين في المباراة. ويحتل الفريق حتى الآن هذا الموسم المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 28 نقطة بعد فوزه في 8 مباريات. لعب أربع تعادلات وخسر واحدًا قبل مواجهة ريال مدريد.

نتيجة المباراة

في إطار فعاليات الجولة 14 من بطولة الدوري الإسباني ، اختتمت مباراة ريال مدريد وإشبيلية ، الأحد ، بفوز فريق ريال بهدفين مقابل هدف.