نتيجة مباراة نابولي ولاتسيو اليوم 28-11-2021 في الدوري الايطالي

 


ستلعب مباراة نابولي ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي يوم الأحد 28 نوفمبر. بعد خسارة آخر مباراتين من الموسم ، سيقام النصف الأول من الدوري الإيطالي هذا الموسم الليلة بين نابولي ولاتسيو. المباراة على ملعب دييجو أرماندو مارادونا ، معقل نابولي ، والتي ستواجه منافسهم لاتسيو في مواجهة سيحاول فيها كل فريق الفوز وجمع ثلاث نقاط لتقوية مركزهم ، وستبدأ اليوم ، وسنواجه نابولي. ولاتسيو في تمام الساعة 10:15 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 11:15 مساءً بتوقيت السعودية.

مباراة نابولي ولاتسيو

يمتلك نابولي الأرض اليوم ، في الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الإيطالي لهذا الموسم ، يخرج فريق نابولي من الهزيمة التي خسر بها مكانه في المجموعة بالدوري الأوروبي. وخسر نابولي المباراة أمام سبارتاك موسكو الأربعاء الماضي ، وخسر نابولي المباراة بهدفين مقابل هدف واحد ، على الرغم من هزيمة نابولي الأخيرة في الدوري ، إلا أن الفريق الإيطالي حاليًا هو متصدر الدوري. برصيد 32 نقطة ، بعد فوزه في 10 مباريات وتعادل اثنين ، خسر الفريق إحدى المباريات الـ13 التي خاضها الفريق في الدوري حتى الآن.

في حين أن لاتسيو هو البلد المضيف في مواجهة اليوم ، في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي هذا الموسم ، يحتل لاتسيو حاليًا المركز السادس في قائمة الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة. كما لعب 13 مباراة في الدوري هذا الموسم وخلال هذه المباريات فاز لاتسيو 6 مباريات وتعادل 3 مباريات وخسر لاتسيو 4 مباريات قبل لقاء نابولي اليوم. تم تسجيل ثلاثة أهداف دون سبب.

نتيجة المباراة

اختتمت مباراة نابولي ولاتسيو ، اليوم الأحد ، ضمن فعاليات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإيطالي ، والتي فاز فيها نابولي بأربعة أهداف.